الموضوع
:
موضوع هام لمن سوف يتخرج هذه السنـة عن القياس / المقابلة / التقديم على الديوان
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-01-11, 12:53 PM
مها123
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
السلام عليكم
انا خريجه العام الماضي هل
يلزم لتقديمي على الديوان اختبار القياس
مها123
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مها123
البحث عن كل مشاركات مها123