الموضوع
:
ٵبصـَرخ بڪڷ مآفيـטּـي { يآدטּـيـًـآآılıl مآتهميـטּـي …..~
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-06-12, 06:55 PM
بنت كوول داخل سكوول
معدل تقييم المستوى:
15
فيَ كل مرَه أسكبٌ الشِايٌ فِ الكوُب ..
أملؤه ل نِهآيتههِ ومَآ إنِ أرتشفهٌه . .
يَتسَاقطَ بعُضهُهِ علىَ جسَدِي وَ (
يؤلِمنُي
) !
فَ أصبَحتِ أملَؤههٌ للنِصفِ فقطِ ..
(
البشَرِ
) .. تمَاماً كَكَ الشآيَ /
عنَدماِ نملأههمِ بَ حياتناِ , ونعطيهمَ إهتماماً كافيَ ..
. . . . . . . . . . . . . (
يؤذوننَآ
) !
لِ نهتمٌ بهمَ .. ولكنِ بَ حدودَ المعقِولٌ ؛
فقطِ تجنِباً / لِ (
لسعاتِ
) .. نحنَ فِ غنىٌ عنهاِآ
بنت كوول داخل سكوول
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت كوول داخل سكوول
البحث عن كل مشاركات بنت كوول داخل سكوول