الموضوع
:
لا تَحْسبْ اللّي فيني غَرٌورْ وعنادْ ~ڪَرامَتي عَندي تَسَآوي حَيَآتي |♥
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-06-11, 10:01 PM
غرور انثى 9
معدل تقييم المستوى:
18
ماودي آشكي لك سبب { .. ضيق دنياي
خلني كذا "بالع " همومي و سااكت ..
التوقيع:
غرور انثى 9
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرور انثى 9
البحث عن كل مشاركات غرور انثى 9