الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-05-30, 09:36 PM
ألـؤآنُ
معدل تقييم المستوى:
15
يقول آلشإافعي : لو گنت اأريد ان اأغتاب
لـ أغتبت اأمي ۉ ابي لگي اهدﯾهم حسنإاتي ♡
ف هل يستحقون هؤلآاء حسنإاتنآا !!
ألـؤآنُ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ألـؤآنُ
البحث عن كل مشاركات ألـؤآنُ