عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2012-05-19, 09:52 PM
بنـت العيسـى بنـت العيسـى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 


معدل تقييم المستوى: 16
بنـت العيسـى is on a distinguished road
افتراضي

اشكر ك اخُيتي {هاجر}
الله يبار ك ـفيك وعقبالك يارب
فحقا ًسأفتقدك كثيرررررر بصراحه لاادري ماذا اكتب من عبارات توفيك
فلوكتبت جميع عبارات العالم لاأوفيك حقك فعلاً أ نا سعيده جداً.....
وكنت اتمنى تكوني حاظرة ولكن يكفيني حظورك القلبي معي................

شموخ انسانه
معلمتي تهاني
شذااوي
امووووووله

الله يبارك فيكم يااااااارب
ومبروووك لجميع المتخرجااااااااااااااااااات

اختكم خديجه العيـسى
التوقيع:



[ صديقاتي الله لا يحرمنا من بعض ]
" فوفو , فنو , مرامي "

التعديل الأخير تم بواسطة بنـت العيسـى ; 2012-05-19 الساعة 10:03 PM.
رد مع اقتباس