الموضوع
:
أتعينت في المنطقة الشرقية وأنا من المدينة!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-05-18, 04:10 PM
اشراقة شمس
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
16
الله يكتبلك فيها الخير
والله غربلو البنات الله يغربلهم للدرجه هذي المنطقه الشرقيه مافيها بنات بنفس التخصص لما يشحططو البنات
" حسبنا الله وسيؤئتينا الله من فضله وإنا الى الله راغبون "
اكثروا من هذا الدعاء
التوقيع:
اشراقة شمس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اشراقة شمس
البحث عن كل مشاركات اشراقة شمس