الموضوع
:
(( لماذا نخفي انفسنا تحت اسماء مستعاره ....؟؟ ))
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-05-18, 03:41 PM
تـقـووطـر ســكــر
معدل تقييم المستوى:
16
ككلآم روره عيـن الصوآآإب
ليس كل من يخفي نفسسه بإسم مستعآإر غير وآآإثق من نفسسه
نقدر نقول تعوودنآآإ ع هالششي..
تـقـووطـر ســكــر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تـقـووطـر ســكــر
البحث عن كل مشاركات تـقـووطـر ســكــر