الموضوع
:
وإن لم تدخلي الجامعة مالذي سيحصل؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-05-14, 12:22 AM
رــيما
عضو ماسي
معدل تقييم المستوى:
16
.,.
حقاً ما أروعكٍ و ما أروع الأمـل الذي يشع من جنبات روحكٍ النقييه
لقـد افعمتيني بكتل من الأمل >*_*..
كل الششكـر لكٍ غاليتي ..
التوقيع:
يآرب
هم يقولون حلمي [ مستحيل
.....و أنآ أصبح وأمسي
موقنة بإنك على ڱل شي [ قدير ]
رــيما
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رــيما
البحث عن كل مشاركات رــيما