الموضوع
:
سَـأكتفِي بكْ حُلمـًآ . فوآقعكَ لِـ غيريَْ ؛♥
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-05-03, 04:02 PM
احساس الكلمه
عضو فعال
معدل تقييم المستوى:
16
"
[
يَ ﻟﯾﯾ̉ﯾل
]
ﻣ̉ﺂۆدگ ؛ / ﺗﻋدي عَ - ﺧﯾﯾ̉ﯾر ،
ﺗرﺂ ﺂﻟﺳھٓر `
ﻣ̉ع ﺿﯾﻗتي
( ﻣ̉ﺂ ﺂﻃﯾﻗھٓ ) '
التوقيع:
وَ ’
ستّمر الأيـآم بــــَ التّؤؤآليّ ويَختفيّ طيّفيّ
فسآأمحؤؤنيّ
,
ولآ أخفيكمّ
أنين الأشتيآأق
احساس الكلمه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى احساس الكلمه
البحث عن كل مشاركات احساس الكلمه