الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-05-03, 06:31 AM
vennesa
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
15
حين تسقط من أعلى المراكز غالباً لن تجد من يساعدك لتستعيد منصبك فلا تعتمد على الناس كثيراً
بل كن أنت وحدك العون الحقيقي لك لا تتخلى عن نفسك إنك إن أصبحت عدو نفسك بقولك الرسائل السلبية لذاتك فإنك في هذه الحالة لاتحتاج إلى أعداء فأقرب واحد لك صار عدوك
vennesa
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى vennesa
البحث عن كل مشاركات vennesa