الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-05-02, 07:40 PM
。◕‿◕。
معدل تقييم المستوى:
16
ليتني أملكُ تلك القدرة السحرية لأُسعدهم...
ولكن أملي فيك يا ربي كبير.. فأسعدهم بقدر محبتي لهم.
اللهم ااااااااامين
。◕‿◕。
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى 。◕‿◕。
البحث عن كل مشاركات 。◕‿◕。