الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-05-01, 11:27 PM
。◕‿◕。
معدل تقييم المستوى:
16
أرْغِمُ نَفْسِي عَلَـى النّوْمْ لِـ سَـآعَـآتْ غَيْرْ مَعْقُولَهْ
فَـ إعْتَـآدَ جِسْمِـي عَ النّوْمْ الطّوِيلْ
لَيْسَ بـ سَبَبْ [ الإرْهَـآقْ أوْ التّعَبْ ]
...
بَلْ لِـ أنّنِـي وَجَدْتُ أحْلآمِـي أجْمَلْ مِمّـآ أرآهُ فِـي وآقِعِـي !!!
。◕‿◕。
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى 。◕‿◕。
البحث عن كل مشاركات 。◕‿◕。