الموضوع
:
غْ ـِـِمض ۶ــِيوטּـِڪ ۈآسـرζ في ۶ــِآلم .. إآحسـآسـي ●≈
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-05-01, 10:30 PM
رــيما
عضو ماسي
معدل تقييم المستوى:
16
+
تمر الاوقات سريعاً
ان رغبنا بايقافها ..
وتمر ثقيله كـ الدهر
ان جاريناها
هي لاتعاكس مشيئتنا ,
فنحن من نصنع
لـ الوقت ” قيمة “
. .
التوقيع:
يآرب
هم يقولون حلمي [ مستحيل
.....و أنآ أصبح وأمسي
موقنة بإنك على ڱل شي [ قدير ]
رــيما
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رــيما
البحث عن كل مشاركات رــيما