اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي غلاء
ههههههههههههههههههههههه بالعـــــــآـآفيه عليكككم يالغــــــــووالي
انا مـــــآـآبي ااكل اهم ششششي اطططلع حححرتي وانزل ااسسئله
|
الله يــععععـآآفــــ ي ــــككك
تيب الله يحييك بأي وقت و نرجعهـآآ لكك بـ ـآلآيـآمـ ـآلجـآآءيهه << نـآويلكك عع نيهه 
|