الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-04-30, 06:59 PM
جوجو جوري
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
17
دائماً أشتاق لـ أشخاص وأنا مدركة تماماً
بأني ﻻ أحتـل ذلك الجـزء المهـم من تفكيرهـم .!
أتحسس نبضي ، وأبتسم . .
وأهمـس ؛
لعل الدنيا ألهتهم عني فـ لديهـم أشخاص أكثر مني أهميـة ؛
فـ اﻸهم :
أن قلبهـم ينبض بخيـر ♥
التوقيع:
جوجو جوري
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جوجو جوري
البحث عن كل مشاركات جوجو جوري