عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2012-04-29, 12:55 AM
واكتمي يانفسي اكثر واكتمي يانفسي اكثر غير متواجد حالياً
عضو لامع
 


معدل تقييم المستوى: 15
واكتمي يانفسي اكثر is on a distinguished road
افتراضي

احترامي لــ غيري يعني
احترامي لـــ نفسي

فـــحينمآابتسم لشخص و آسآله عن حاله
وامد يدي لمصافحته بعد اسآءته لي
لا يعنيان الحيا لاتمشي بدونه

بل يعني شيئآ وآحدآ انني نشأت على يد
(رجل عظيم و امراه عظيمه)

فــ البعض يفسر ادبك خوفآ
لانه لم يتربى على الاحترام بحياته
والبعض يفسر طيبتك هبل
لانه لم يعتاد الا على سواد قلبه
التوقيع: ربَآهـ انَ رضَآك غآيَة مَطلبي...
مَ ضَرني سَخط آلبَرية آم رَضوآ...
يَ جَآبر آلعَثرآتِ كن لِي جَآبرآ ...
كم عَآثر ان تَرضَى عَنه سَـ ينهَضُ...
رد مع اقتباس