الموضوع
:
كشتة...الثانوية السادسة والأربعون..(إستراحة الأعضاء)
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-04-16, 09:29 PM
heartbeat
(
مشـرفة
مدرسـة
)
معدل تقييم المستوى:
16
لـو ڳــان الإنســان . . [ يستغفــر ]
أڳثــر ممــا ﯾشتڳــي '
لـ وجــد راحتــه قبــل أن يشڳــي ²♥
التوقيع:
فلا البُعد يعني غيابَ الوجُوه
ولا الشوقُ يعرفُ قيدَ الزمآنْ..!
التعديل الأخير تم بواسطة heartbeat ; 2012-04-16 الساعة
09:32 PM
.
heartbeat
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى heartbeat
البحث عن كل مشاركات heartbeat