الموضوع
:
ؤتِبقَے مَلَآمِح ضَحڲتِے فِيِهَأإ عَ‘ـلَآمَأإت الألَم ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-04-07, 05:21 PM
KrYsTaL
معدل تقييم المستوى:
15
احيانا نبتسم دون ان نشعر .. ليس جنونا .. بل
لآن
اطياف من نحبهم مرت امامنا .. .. ..
التعديل الأخير تم بواسطة KrYsTaL ; 2012-04-07 الساعة
05:25 PM
.
KrYsTaL
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى KrYsTaL
البحث عن كل مشاركات KrYsTaL