الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-04-06, 03:34 PM
جوجو جوري
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
17
عميُقھ هذهِ العِبارھُ :
عنّدما قالها عمرُ بنَ الخطاب !
[ لَو نزلَت صاعقةُ منُ السمُآء
مآ أصآبت مسَتغفرُ ] ..
أستغفرَ آللہّ العظيم وأتوب إليه.
التوقيع:
جوجو جوري
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جوجو جوري
البحث عن كل مشاركات جوجو جوري