عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2012-04-04, 01:13 PM
sмɪℓє sмɪℓє غير متواجد حالياً
 


معدل تقييم المستوى: 16
sмɪℓє is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض 41 مشاهدة المشاركة
ياليـــــــــــــــــت نعرررفهااا بس بعض الاحياان تكوون العيووب ارتكاابهاا دون هدف وقصد تخرج افعاال عفووويه

بسس لو احد واجهناا فيهاا اكييد بننجررح
وفي نفس الووقت احسسن عشاان نتعلم وماانستمر فيهاا
بسس بعض الاشخااص ماايواجه بالعيووب حتى ماايجرح مشااعر الغيرر مو قصه كذب ومجااملات

يعني كلهااااا مررردهاااا للنيييييه وعلى حسب القصد



يسلمووووووووووووو
كلام رائع وشكرا على الرد
التوقيع:
رد مع اقتباس