الموضوع
:
ايهما اختار
عرض مشاركة واحدة
#
1
2009-12-31, 12:00 PM
العصفوره
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
19
معروف وول استريت متطوره
وسمعت ان اللي يعلمون اللغة امريكان
أما نيوهورايزن غالي ما ادري على ايش ؟
ول استريت فيه استماع ومايكرفون على اللغة هذا شفته بعيني
التوقيع:
العصفوره
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى العصفوره
البحث عن كل مشاركات العصفوره