الموضوع
:
لا تَحْسبْ اللّي فيني غَرٌورْ وعنادْ ~ڪَرامَتي عَندي تَسَآوي حَيَآتي |♥
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-02-10, 09:29 PM
غرور انثى 9
معدل تقييم المستوى:
18
احتاجك
في عالم يسوده الظلام
لتمسكي بيدي ونسير معا نحو الأمام
إلى
عالم مضيء
احتاجك
عندما
تنهمر تلك الدموع حارقة خدي
فتاتي يداك تزيلها وتبرد على قلبي
عندما أكون وحيدة غريبة
فتكونين بجانبي
تملئين علي وحدتي
بالرغم من وجود العالم بجواري
احتاجك
عندما يتعب عقلي من كثرة التفكير
فترشدينني إلى ذلك الطريق
الطريق الصحيح
آحتآجك
ورب الكون
صحيح المسآفآت بعيدة بس قلبي قريب منك
يآ اروع
وصوف
في كوني كلة
التوقيع:
غرور انثى 9
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرور انثى 9
البحث عن كل مشاركات غرور انثى 9