الموضوع
:
هنآ سنكون نحنو (سآرونهه,رمآل)
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-02-07, 09:43 AM
ṣαʁά✿
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
16
كل واحدَ منآ لھہَ
:
صَديقْ أو أخ
. .
أو حبَيب أو خليل
. .
لكن لـ هالدَرجةۃ م ﭑظن فيھ أحد
ابكتني
: (
التوقيع:
*
آستغفر الله واتوب اليه
اللهم صلي
على
محمد
..
ṣαʁά✿
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ṣαʁά✿
البحث عن كل مشاركات ṣαʁά✿