الموضوع
:
هنآ سنكون نحنو (سآرونهه,رمآل)
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-02-04, 04:08 AM
رمال المدينه
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
18
صقيقتي تاكدي
حين اقسو عليك بالفاظي ليس لاجرح مشاعرك
ولا لاني اكرهك
فقط لاني احبك فقط لاني اخاف عليك ,,
التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
رمال المدينه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رمال المدينه
البحث عن كل مشاركات رمال المدينه