الموضوع
:
لا تَحْسبْ اللّي فيني غَرٌورْ وعنادْ ~ڪَرامَتي عَندي تَسَآوي حَيَآتي |♥
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-02-01, 12:04 AM
غرور انثى 9
معدل تقييم المستوى:
18
هذا اخر كلام بالعشق والغرام
والله بعد عيونك على الدنيا السلام
انت اول حبيب وانت اخر حبيب
ما اظن لو تغيب عيني بعدك تنام
التوقيع:
غرور انثى 9
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرور انثى 9
البحث عن كل مشاركات غرور انثى 9