الموضوع
:
موضوع هام لمن سوف يتخرج هذه السنـة عن القياس / المقابلة / التقديم على الديوان
عرض مشاركة واحدة
#
1
2009-12-25, 04:34 AM
المرشود
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
17
جزاك الله خير يا خريج .....
بس ترى الديوان يفك لخريجي الفصل الثاني والقياس على حسب التخصص
التعديل الأخير تم بواسطة المرشود ; 2009-12-25 الساعة
04:50 AM
.
المرشود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى المرشود
البحث عن كل مشاركات المرشود