الموضوع
:
'!! ڷڪ ۈحششـﮧ غطٺٺ ع قڷب مغڷيڪ يآششينهآ آڷآيآم ۈ آڷڷـﮧ بدِۈنڪ.!!'
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-01-28, 02:59 PM
نبرة إحساس
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
17
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي غلاء
-آن لم تكن قادراً على ٱحتوآء من تعشق . .
فلآ تزرع فيه نبضاً لآ يعرف گيف يهدآ ..
بصراحه
غلولتي
مدونه ولا اروع
وخصوصا هالعباره
ما ننحرم منكـ يالغلا
واصلي ابداعكـ
"" متابعه بصمت"
وهذي اهداء مني لكـ
التوقيع:
#سوريا
اللهم ألطف بأجساد عجزت
عن النوم من شدة البرد والثلج
والمطر اللهم إنهم ذاقوا القهر
والظلم فاللطف بهم
واذهب عنهم الكرب والشدة .
>> وهَب لهم يا اللہ دفْء مكة وأمن الحرم واسمِعنا تكبير النصرْ .
نبرة إحساس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبرة إحساس
البحث عن كل مشاركات نبرة إحساس