الموضوع
:
اختبار الشخصيه من خلاال الفااكهه ....
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-01-26, 01:48 AM
ليتني طفله واكبر همي لعبه
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
17
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حسبي الله على ابليسك >> كانت متحمسه وخربتي عليها خخخخخخخخ
التوقيع:
الهي ما ظننتُ بك إلا كل خيراً , وماجزيتني لحُسنِ
ظني إلا كل خير , الحمدُ لك حمدُ كثيراً لايفي
عطاياك ..
&
&
لا تعودا انفسكم على الصمت اذكروا الله
في تلك اللحظات {استغفروه /سبحوه}
عودوا السنتكم على الذكر فإذا اعتادت
لن تصمت ابدا ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ..
استغفر الله ..
التعديل الأخير تم بواسطة ليتني طفله واكبر همي لعبه ; 2012-01-26 الساعة
02:02 AM
.
ليتني طفله واكبر همي لعبه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ليتني طفله واكبر همي لعبه
البحث عن كل مشاركات ليتني طفله واكبر همي لعبه