الموضوع
:
التربيه الخاصه استفسار
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-01-22, 10:46 AM
سعيد الأحمدي2
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
19
وعليكم السلام
السهر التقديم كان شهر سبعه الماضي
وتابعي الموقع وبالذات قسم الاعلانات
اتوقع انه يكون شهر سبعه او ثمانيه القادم لأنه هو موعد التقديم على كل شي البكالريوس والدبلومات ...
وهذا مجرد احتمال مني ...
ربي يكتب لك الخير
التوقيع:
سعيد الأحمدي2
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعيد الأحمدي2
البحث عن كل مشاركات سعيد الأحمدي2