
2012-01-22, 10:41 AM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوس قزح2
صبأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآح أحبأأأأأأأأأأأأأأابي بخييييييير.....
كيف البررررررررررد؟؟؟؟؟.....كيفك هدووء...ونبض...وخزامى.؟؟؟؟
|
صبااح النووووووووور
تماااام بس موقاادره اطلع من الغرفه مررررررررررررررررررررره بررررررررررررررررد
وانتي كيفك ان شااء الله تكوني تماام
|