الموضوع
:
› كلّـن عـلـﮯ مقيآس طبعـﮧ ,, فصّـلنـآ احترآمـﮧ ‹
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-01-22, 04:32 AM
žαįŇǻβ şύMǻįŖĺ
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
17
كن كـ ( ا
لشغاله والسواق
) إذا غابوا إفتقدهم الجميع ...
ولا تكن كـ
( المدير/ه )
يوم غيابه يوم عيد ... هع هع ..........
ههههههههههههههههههههههههه
التوقيع:
بــعض البــشر تفكيـرهـ يـقول ~
سـهــل نـغلـط,,
سـهــل نجرح,,
سـهــل نهدم//
مدام آلي يجمعنــاآ اسم مستعآآآر
....
..................
žαįŇǻβ şύMǻįŖĺ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى žαįŇǻβ şύMǻįŖĺ
البحث عن كل مشاركات žαįŇǻβ şύMǻįŖĺ