عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2012-01-21, 04:37 PM
loookh loookh غير متواجد حالياً
عضو فضي
 


معدل تقييم المستوى: 16
loookh is on a distinguished road
افتراضي

إذا أتاك انتقاد على احد عيوبك لا تشغل وقتك في إظهار عيوب من انتقدك اصمت
فجزاه الله خيراً اخرج لك عيوبك حتى تصلحها ونسي عيوبه فتركها تزيد رداءة مع الزمن

إذا فالأولى إن تفكر بصمت في إصلاح عيوبك وان تحاول جاهداً أن تصلح ما تلف منها
التوقيع:
My BloG


افغص هوني وشوف اللي يعجبك <<لآيفوتكم ياصبايا وشباب
http://www.htoof.com/2mintes.html
رد مع اقتباس