الموضوع
:
كلمآت لآ يملكهآ كل إنسآن
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-01-17, 10:30 PM
أثر المطر2
(
المخلصة
دوماً
)
معدل تقييم المستوى:
19
اقتباس:
( لو سمحت )
تحترم شخصه...
وتداوي الجرح . .
وتطيب الخاطر...
وتزيد من حماس المعطي ...
وتقدّر بذله...
لأجل كل هذا...
علموها انفسكم
وعلموها أحبائكم
...
وأهلكم
...
وأصدقائكم
..!!
شكرا للموضوع اللطيف الذوق...ومرحبا بك في المنتدى..
التوقيع:
جَهَلَت عيونُ الناسِ ما في داخلي
. . . . . . . فوجدتُ ربّي بالفؤادِ بصيرا
يا أيّها الحزنُ المسافرُ في دمي
. . . . . دعني, فقلبي لن يكون أسيرا
ربّي معي, فمَنْ الذي أخشى إذن
. . . . . مادام ربّي يُحسِنُ التدبيرا
أثر المطر2
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أثر المطر2
البحث عن كل مشاركات أثر المطر2