الموضوع
:
كشتة...الثانوية السادسة والأربعون..(إستراحة الأعضاء)
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-01-12, 06:47 PM
جودي ^.^)
معدل تقييم المستوى:
17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسبوع الاول مر بسرعه لدرجه ما حسيت فيه
والاختبارات ما أتذكر شىء منها هذا من فضل ربي
والله يستر من الاسبوع الثاني
بس جاتني هدية النجاح من أختي يوم الربوع
هي وأثقه أني ناجحه << الله يسمع منها
الخووووووف من النسبه
دعواتكم ،،،
مع حبي وأحترامي،،، joode
جودي ^.^)
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جودي ^.^)
البحث عن كل مشاركات جودي ^.^)