الموضوع
:
طلب ياحلوين
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-01-02, 08:20 PM
آوتـــ ـــار|
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
16
عندنا 2 استاذه
انا ادبى ومو متأكده
ان شاءالصبايا يقولون لك الاكيد
التوقيع:
لا تتخيّـل كل النــاس ملائكة فتنهار احلامك .. ولاتجعل ثقتك
بهم عميـــاء .. لأنك ستبكي يومـــا على سذاجتك
آوتـــ ـــار|
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آوتـــ ـــار|
البحث عن كل مشاركات آوتـــ ـــار|