عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2012-01-01, 04:03 AM
~.. بسمة أمل ..~ ~.. بسمة أمل ..~ غير متواجد حالياً
عضو هام
 



معدل تقييم المستوى: 19
~.. بسمة أمل ..~ is on a distinguished road
افتراضي

ماأحوجنا الى هذا الدعاء (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون)

يقول عنه الشيخ" صالح المفامسي

انه دعاء المعجزات..والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأ** الاوجاء الفرج
من حيث لاتعلم..

وفال ابن باز رحمه الله" مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير
في امر عسير الاتيسر...
التوقيع: ~:: طهّروا مسامعكم بالقران ::~


http://www.tvquran.com/Fares.htm


:")
رد مع اقتباس