الموضوع
:
يضَضآإيقِقنِيَ . . . . . $
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-12-21, 06:35 PM
حنونه موت
عضو فعال
معدل تقييم المستوى:
15
آمممم .. ششكررآآ لكـ على هدآآ الموضوع .. اللححلوو مثلككَ .. :$
صصرآإحتتن اليووممَ شئ مآضآإيقني بقد مآهووآآ ققهرررني
هووآ مااهمنّي بسس ححرآإمم َ ..
دححين لمنن بنتين غلطووَ على آبله منيررةة ..
ليييشش تقلب عليييننآآإ وتععآقب كوول الفصصل وتوقفننآإ مررة قآإسسية صصآرت ..
صحيح البنتين غلطوو لمآآ تكلموو آ بسس كلنا نغلط وآعتذرولهاا البنت بكييت يعني خلاص مو تقلب عليننآ كوولنا الله يهدييييهآآ ..
^
ههععَ آححسس مآإححد فآآهمم شئ بسس يلآ كلااممم فيني ووخرجتووآ كيفي
وآآسسسفةة حبيبتي على الإططآإلةة ..
حنونه موت
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حنونه موت
البحث عن كل مشاركات حنونه موت