عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-12-20, 02:22 PM
تــح ــدوها البشــر تــح ــدوها البشــر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 



معدل تقييم المستوى: 15
تــح ــدوها البشــر is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]
ياااا الله قصة مؤثررة جدا
ما أروع الرضى بالقضاء والقدر ولاسيما عند وقت المصيبه
والاجمل أن نعيش حياتنا ونحن نضع بين أعيننا وفي عقولنا
أن كل ماسيصيبنا هو خير لنا...
[/align]
التوقيع:
عنـدما تـُغلق أبواب السعادة أمامنـا قد تفتح أبواب أخرى للسعادة
ولكننا لا نشعـُر بها لأننا نمضي وقتنـا في الحسرة على الأبواب المغلقـة !!


رد مع اقتباس