عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-12-19, 07:26 PM
أثر المطر2 أثر المطر2 غير متواجد حالياً

(المخلصة دوماً)

 



معدل تقييم المستوى: 19
أثر المطر2 is on a distinguished road
افتراضي

إمممممممممممممم ....طيب أبدأ أنا.....

قبل يومين كانت (بيان الجابري )....منزلة موضوع....يحمل طابع تشاؤمي..وأظن إني اتفقت وإياها في نفس الموضوع إني أشوفها بالطابور بكرة..بس بشرط......
وهي مبتسسسسسسسسسسمة!!!

...................>>>>>>>>>>>

وفي الطابور...وقفت أشوف من بعيييييييييييد...الطالبة إللي لابسة طوق بفيونكة بيج وجاكيت (أسود)...ومبتسسسسسسسسسمة....!!....

وياسلااااااااااااااااام..طلعت الشاطرة....موووووبتسمة....ومررررررة...الإبتس ــــــــــــــــــــامة ساطعة بالرووووووج !!!! ....(نظامية ماشاء الله)
التوقيع: جَهَلَت عيونُ الناسِ ما في داخلي
. . . . . . . فوجدتُ ربّي بالفؤادِ بصيرا
يا أيّها الحزنُ المسافرُ في دمي
. . . . . دعني, فقلبي لن يكون أسيرا
ربّي معي, فمَنْ الذي أخشى إذن
. . . . . مادام ربّي يُحسِنُ التدبيرا

التعديل الأخير تم بواسطة أثر المطر2 ; 2011-12-19 الساعة 07:28 PM.
رد مع اقتباس