إمممممممممممممم ....طيب أبدأ أنا.....
قبل يومين كانت (بيان الجابري )....منزلة موضوع....يحمل طابع تشاؤمي..وأظن إني اتفقت وإياها في نفس الموضوع إني أشوفها بالطابور بكرة..بس بشرط......
وهي مبتسسسسسسسسسسمة!!!.gif) .gif) .gif) .gif)
...................>>>>>>>>>>>
وفي الطابور...وقفت أشوف من بعيييييييييييد...الطالبة إللي لابسة طوق بفيونكة بيج وجاكيت (أسود)...ومبتسسسسسسسسسمة....!! ....
وياسلااااااااااااااااام..طلعت الشاطرة....موووووبتسمة.. ..ومررررررة...الإبتس ــــــــــــــــــــامة ساطعة بالرووووووج !!!! ....(نظامية ماشاء الله)
التعديل الأخير تم بواسطة أثر المطر2 ; 2011-12-19 الساعة 07:28 PM.
|