الموضوع
:
التسامح
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-12-18, 12:17 AM
وردة المدرسة
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
15
[align=center]
ماااااأجمل التسااااااااااااامح
أنا مسامحة ومتصدقة على كل من أساء لي
[/align]
وردة المدرسة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وردة المدرسة
البحث عن كل مشاركات وردة المدرسة