الموضوع
:
الخدمه المدنيه واعلانها الجديد >> اشرحوا لي اللي بالأحمر
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-12-12, 11:42 PM
الحظ الأوفر ماعمني؟؟؟
عضو ذهبي
معدل تقييم المستوى:
16
والله ملينا من الانتظار
والله يحرق قلوبهم مثل ما حرقوا قلوبنا ....تعبنا من الانتظار والنفس ضاقت... الله يضيق عليهم
الدنيا والآخرة مثل ماضيقوا علينا....حسبي الله ونعم الوكيل في كل الظلمه...
والله يرزقنا بالوظيفة عاجل غير آجل...
الحظ الأوفر ماعمني؟؟؟
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الحظ الأوفر ماعمني؟؟؟
البحث عن كل مشاركات الحظ الأوفر ماعمني؟؟؟