الموضوع
:
&أحساس قلب صادق لكل إنسانه أغليييييييهااا&
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-12-11, 10:19 AM
شذى المحبه
عضو ذهبي
معدل تقييم المستوى:
16
انا كالطفله ببراءتي اداعب الحياة بضحكتي
طفله تجمع جروح الاخرين وتبتسم
ليس لانها سعيده
ولكن لتجعل الاخرين يبتسمون
لكن لم يلتفت أحد
ليعرف لما هى تبتسم
وفى عينيها الف دمعه وحزينة
التوقيع:
يشرفنـــي زيارتكم
(لمدونتــــــــــــــي)
شذى المحبه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شذى المحبه
البحث عن كل مشاركات شذى المحبه