الموضوع
:
استفسار بخصوص الوظائف الادارية
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-12-11, 07:55 AM
خريج مكتبات
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
15
هلااا والله ياخوك انا تعينت مثلك اداري بس بدفعه الاولى اللي قبل هذي وحمدللله حطوني بالرغبه الاولى بس اشورك تداوم بمكانك اللي حطوك فيه لين تكمل سنه وتطلب تقل وبتوفيق
خريج مكتبات
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خريج مكتبات
البحث عن كل مشاركات خريج مكتبات