عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-12-06, 11:35 PM
~.. بسمة أمل ..~ ~.. بسمة أمل ..~ غير متواجد حالياً
عضو هام
 



معدل تقييم المستوى: 19
~.. بسمة أمل ..~ is on a distinguished road
افتراضي

.*
ٱلگثير منا يقول عن نفسه / آنآ آسآمح
ولا آشيَل بِـ قلبي على احد
والمسامح كريم !
وأنا اسامح ​​​​​مَن / يخطي عَلي . . آلخ !

قد يـكَون الانسان / صآدق
ولكنَ !



حين يقف الانسان وقفه صآدقه مع
نفسه يجد آنه يسامح ولكَن !


لآينسسَى !



تبقى ذكَري آلآلم / بآقيَه *


آنآ آسامح ولكَن !
مآآنسى ليآلي حُرمَت فيهآ لذة آلنوم


آنآ آسامح ولكَن !
مآآنسى عزة آلنفس آللي آنكسرت

آنآ آسامح ولكَن

مآآنسى لحظة الاحتيآج / آللتي خذلت
فيهآ

نسآمح لكيَ / نرتآح / ولكن !

لآننسى
وْ وْ وْ تبقى ٱلذكرى ٱللي تتعبنٱ
التوقيع: ~:: طهّروا مسامعكم بالقران ::~


http://www.tvquran.com/Fares.htm


:")
رد مع اقتباس