
2011-12-02, 12:57 PM
|
|
|
صحــ لسـأإنكـ يا عسلز
ياحياتي يا تهاني ورب انـ الفصل مضلم من دوونها
هيا اساس الفلةة والونأإسة ومن دونها مافي ونأإسةة >>> شأإعررة ماشاء الله
وكل الي قالت اسمائهم يستأإهلووو
وإنـ شأإء الله دوووم هالمحبةة وربي لـا يفرقكم عن بعض يا حلوين
يـــالــبي تهــأإني وشــــروووق وبس
وسلموووو شوشو ع النقل

|