عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-12-01, 02:31 PM
نبرة إحساس نبرة إحساس غير متواجد حالياً
عضو شرف
 



معدل تقييم المستوى: 17
نبرة إحساس is on a distinguished road
افتراضي

اقوووول يا مخربتها ماا كنت ف بالي اول والا ادخلك معااااااااااهم وارتاااااااااااح من السجننن شووووووي
بس عاااااااااادي خليتكم تحسوا شوي في البرد والا انا لي كم يوم وانا حاسه فيه
يعني عااااادي تعودت ع السجن ما عندي مشكله متى ما اخرج اخررررررج
التوقيع: #سوريا
اللهم ألطف بأجساد عجزت
عن النوم من شدة البرد والثلج
والمطر اللهم إنهم ذاقوا القهر
والظلم فاللطف بهم
واذهب عنهم الكرب والشدة .
>> وهَب لهم يا اللہ دفْء مكة وأمن الحرم واسمِعنا تكبير النصرْ .
رد مع اقتباس