الموضوع
:
اهداء لاحلى روان بالكووون
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-11-28, 05:50 PM
يآيمه ترى بنيتكـ آتعبؤهآ
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
[align=center]يا قلبي يا اموووله ... من ذوقك والله ... تسسسلميلي يا روحي .. ربي لا يحرررمني لامنك و لا من ردودك يا رب [/align]
التوقيع:
[glint][glint]
محد لـہَ نصِيـبَ فِقَلبيـٌے مااهو غ ــرور|[بـسّ]| خلص حنانِيٌ . مِابقَي إلا قَسوتِي
..
[/glint][/glint]
[align=center]
[/align]
يآيمه ترى بنيتكـ آتعبؤهآ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يآيمه ترى بنيتكـ آتعبؤهآ
البحث عن كل مشاركات يآيمه ترى بنيتكـ آتعبؤهآ