عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-11-25, 05:23 AM
~.. بسمة أمل ..~ ~.. بسمة أمل ..~ غير متواجد حالياً
عضو هام
 



معدل تقييم المستوى: 19
~.. بسمة أمل ..~ is on a distinguished road
افتراضي



سنكون أكثر سعادة / حين نكون أكثر براءة وعفوية في التعبير عن مشاعرنا . .
لـ أنفسنا ، و لـ من حولنا، و لـ من نعرف ، و لـ من لا نعرف . .
التعبير عن المشاعر ليس بوحاً بـ أسرار نووية . .

سنكون أكثر سعادة / حين نتخلى عن كبريائنا وتعاظمنا . .
ونتواضع ونستمع إلى حديث النفس واحتجاجها على تجاهلنا لـ ضرورتها ومتطلباتها . .

* د.سلمان العودة . .
التوقيع: ~:: طهّروا مسامعكم بالقران ::~


http://www.tvquran.com/Fares.htm


:")
رد مع اقتباس