
2011-11-25, 05:23 AM
|
|
|
سنكون أكثر سعادة / حين نكون أكثر براءة وعفوية في التعبير عن مشاعرنا . .
لـ أنفسنا ، و لـ من حولنا، و لـ من نعرف ، و لـ من لا نعرف . .
التعبير عن المشاعر ليس بوحاً بـ أسرار نووية . .
سنكون أكثر سعادة / حين نتخلى عن كبريائنا وتعاظمنا . .
ونتواضع ونستمع إلى حديث النفس واحتجاجها على تجاهلنا لـ ضرورتها ومتطلباتها . .
* د.سلمان العودة . .
|