الموضوع
:
قُبّـلَۃ .عڵـى جـبين [ اڵــقـدر ] الذي جمعني بِـگ / مَآرِكِة شَآْنِيْلْ ~
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-11-25, 04:18 AM
وجوه ناضرة
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
19
الــــله يعـــااافيـــش
يااآآآآ بــعد حيي
ماأآآآ مااتغلأأآآآآ عليــــش
كم
باااااا
سكــــااااال
‘‘،عــنــدي؟؟؟؟؟
‘علـــى فــكره
ّ ذوووووٌقـــــكــ ,..,.,>
خطــنطــــيــرررري
,,,,,
التوقيع:
♥ أيھآ المشتآقوُن ( لنــوُر جمآلہ ) .. صلوآ عليہَ وسلموآ تسليمآ ♥
ربي
لا تدعني أٌصاب ب
اليأس
إذا
فشلت
ولكن ذكّرني دائماً أن
الفشل
هو التجربة التي تسبق
النجاح.
وجوه ناضرة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وجوه ناضرة
البحث عن كل مشاركات وجوه ناضرة