الموضوع
:
:× كلمـة لـ مدرستـي الغاليـة ..~
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-11-23, 04:49 AM
همـس الورد
معدل تقييم المستوى:
16
مررت الايام بسسرعه اخر سنه لي بالمتوسط والله ودي ارجعع اولى من جديد اهـــ مدري كييف باروح الثانوي
همـس الورد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى همـس الورد
البحث عن كل مشاركات همـس الورد